A+ Image

الحقيقة وراء حادثة الهجوم علىG.O
(ملحوظة: حدثت هذه القصة في فترة ترويج أغنية This Is War)

القصة الأصلية: Hairi Park

تم تجميعها من قبل: Mehwish Mahmood

تنسيق: Emi Tea

الترجمة العربية: AraBLAQies

المصدر: COMEBLA+Q

=======================

الكذبات. النزاعات. الإهانات. الحقيقة. الكراهية. إن الحقيقة في مكان ما. من هو المخطئ و من هو المصيب؟ ربما الأمر معقدٌ بعض الشيء. ربما هو بسيط. ربما لن نعرف الحقيقة كاملة. و لكن بين كل الكذبات، النزاعات، الإهانات و الكره، لربما توجد ذرة من الحقيقة.

إذاً، دعونا نبداً من البداية، فهلا فعلنا ذلك؟

نتج عن فوز فرقة الأيدول الأخرى العديد من الشائعات و الأقاويل. راودت الشكوك العديد من الناس عن فوز الفرقة الأخرى بسبب كمية المبيعات الهائلة التي ظهرت في وقت قصير جداً. كان هناك الكثير من الكلام السيء و الشائعات التي دارت حول الموضوع… و لكن، لا يمكننا التأكد من صحتها. مع ذلك، الحقيقة هي أن هذا الأمر هو نقطة حساسة عند الكثير. قام كلٌ من Seungho و G.O بتهدأتنا بتويتاتهم، و لكن، كان هذا هو السبب الأساسي للهجوم الذي تم على G.O.

أساء الكثير فهم رسالته على تويتر. نحن كـA+ نعرف أنه كان يتحدث عن عمله الشاق و الجهد الذي بذلناه… و لكن بالنسبة للآخرين… كانت التويتة التي كتبها ذات معنى آخر كلياً.

في التويتة، كتب G.O “كلنا نعرف الحقيقة، إذاً، هذا كافٍ، شكراً لكم على عملكم الجاد في هذا الأسبوع أيضاً! أحبكم!!”

فسرها الآخرون على أنها “كلنا نعلم بأن “موضوع الغش” حقيقي..” ، و فهمها الكثير أن G.O قصد بها “نحن الفائزون الحقيقيون”. نتج عن هذا الكثير من الهجومات و الأمور التي ظهر فيها إسم G.O حيث أن الناس بدأوا بإتهام G.O بإهانة فوز الفرقة الأخرى.

وصل الأمر إلى حد أن إحدى الأدمن الكوريات من الـA+… سأعطيكم نبذة مختصرة عن الـA+ الكوري أولاً.

لدى الـA+ الكوري على موقع MBLAQ الرسمي قواعد صارمة، منها “عدم ذكر أي فنان آخر عدا MBLAQ”، لا تفعلوا هذا و لا تفعلوا ذاك.. نحن، كـA+ كوريين، معروفون بأدبنا و حسننا، و نحاول حماية هذه الصورة.

و لكن بعد الهجوم، قالت الأدمن “تباً لذلك، سنقوم بفترة نلغي بها كل القوانين”، و بهذا، تم السماح للـA+ الكوري بفعل ما يشاؤون.

كان هناك في البداية كمية من المقالات التي تدافع عن MBLAQ… دخل تويتر في حالة من الهستيريا، حتى وصل الأمر إلى دخول الـA+ إلى أكثر المواقع التي نحاول تجنبها (موقع nate.com حيث يحدث الكثير من السب و إلقاء الشتائم).بدأ الـA+ بالذهاب إلى كل هذه الأماكن.. و حاربنا للدفاع عن MBLAQ. على الرغم من أن حرب A+ كانت للدفاع، إلا أن الجميع فعلوا ذلك برباطة جأش…تفاجأت الأدمن من قدرة الـA+ على الحفاظ على رباطة جأشهم على الرغم من تصاعد الأحداث، لدرجة تساؤلها عن سبب وضع تلك القوانين في الأصل.

المضحك المبكي في الموضوع هو أن صورتنا كمجموعة معجبين نقية جداً. هذه الصورة لا تظهر من العدم، بل تتطلب الكثير من الوقت لتتكون هذه الصورة النقية. من الصعب تكونها، و من الأصعب الحفاظ عليها، و لكنا كـA+ نحاول حماية هذه الصورة.

بعد أن هدأت الأوضاع، تمكنا من إستعياب كم الناس الذي وقف بجانب G.O الذي تم إتهامه زوراً. في بعض المرات عندما نهتم نحن الـA+ بشؤوننا و نتجنب التعليقات الكارهة، تقوم مجموعات معجبو الفرق الأخرى بالدفاع عنا بملئ إرادتهم. بل يقولون: “لا تقتربوا من الـA+”، حتى قال بعض النقاد الذي ينتقدون بعض الأيدول بحدة: “الـA+ هم مجموعة المعجبون الوحيدة التي أتركها و شأنها”.

الحقيقة هي أننا قضينا وقتاً صعباً في المحاولة على الحفاظ على هدوئنا مع كل الإهانات و الغضب، و لكن عندما نرى معجبي الفرق الأخرى تدافع عنا بملئ إرادتهم، نرى أن الأمر يستحق كل هذا الصبر. هل تعرفون هذا الآن؟ الكثير من المواقع الكورية تتضمن تعليقات مثل: “فرقة MBLAQ هي الفرقة الوحيدة التي جعلتني من معجبينها بسبب معجبينها”، البعض الآخر يقول: “لقد وقعت في حب معجبي MBLAQ.. لذا أصبحت من معجبينهم”

لهذا نحن حرصون على كل خطوة نخطيها. لأننا نتفهم أن العلاقة بين الأيدول و المعجبين حساسة للغاية. لأن أفعالنا تنعكس على صورة MBLAQ. لأننا نهتم.

ثلاث كلمات تصف الـA+، و هي: الأدب، الجمال(؟) و رباطة الجأش. هذا يسمح بأن يرى الجميع MBLAQ على أنها فرقة الأيدول التي تملك ما لا يملكه الأيدول الأخرين—مثل، المدى الواسع من أعمار الأعضاء في نادي معجبينهم. إنه سبب آخر من الأسباب التي تجعلنا نؤدي بشكل سيء عندما يتطلب الأمر التصويت في التصنيفات. لا يعرف بعض البالغين و كبار السن كيفية المشاهدة على الإنترنت (Streaming) لهذا لا يمكننا الحصول على نفس العدد من المشاهدين على الإنترنت يتناسب مع عدد الأعضاء في نادي المعجبين الخاص بـMBLAQ! و لكن بطريقة ما، عدم أداؤنا بشكل جيد يعتبر إطراء، لأن لدينا مدى واسع في أعمار الأعضاء، الأمر الذي لا تملكه الفرق الأخرى. تمتلك الفرق الأخرى معجبون من المراهقين، و لكن الأمر مختلف مع MBLAQ. لديهم دعم من الصغار و الكبار على حد السواء، و هذا يعني أن MBLAQ لديهم السعة و الموهبة لجذب الإنتباه من جميع أنحاء العالم، مهما كانت أعمارهم و مهما كانت اللغة التي يتحدثون بها، مهما كان الأمر.

الأمر الأهم من هذا كله، أظن أن صورة المعجبين تؤثر بسمعة الفنان.. خصوصاً إن لم يكن لديهم أساس قوي في عالم الترفيه. قد يصل الأمر إلى أن يقول بعض الناس الذين ليس لديهم أي إنتماء لفرقة ما: “مع أنه لا أملك شيئاً ضد فرقة معينة، إلا أن الأمر قد ينقلب بشكل سلبي في لحظة، و ذلك بسبب وقاحة و سوء أدب معجبينها”

يلعب المعجبون دوراً ضخماً و لهذا نحن حرصون.. لهذا يسمينا البعض بـ “المعجبون الأذكياء”. يقولون: “أتظنون أن الـA+ أغبياء عندما يسمحون لكم بالشتم أو لأنهم يعتذرون و يقولون أن تنظروا إليهم بجمال؟ إذاً أنتم مخطئون.. بالنسبة لي، إنهم من أكثر المعجبين ذكاءاً و رعباً رأيتهم في حياتي. بدني يقشعر بسببهم.. لأنهم لا يقومون بأي عملٍ قذر، و لكن يدعون هذا الأمر لغيرهم. لا تستهينوا بهم. إنهم ليسوا لطفاء لأنهم ضعفاء أو أغبياء. إن الجميع يتم التلاعب بهم. لذا لا تحاولوا أن تشتبكوا مع الـA+ الهادئ و الذي يبدو مسالماً… أنتم لا تعرفون ما تورطون أنفسكم به”

في وسط الأكاذيب، و الجدالات، و الإهانات و الكراهية، هذا هو جزء من الحقيقة التي نتمسك بها.

نحن ندعم MBLAQ الذين يدعمونا.

نحن نهتم بـMBLAQ الذين يهتمون بنا.

نحن نحمي MBLAQ الذين يحمونا.

نحن نحب MBLAQ الذين يحبونا.

نحن معجبون مليئون بالكاريزما كما هم الأيدول الذين ندعمهم.

نحن معجبون مليئون بالإحترام كما هم الأيدول الذين نهتم بهم.

نحن معجبون أقوياء كالأيدول الذين نقوم بحمايتهم.

نحن معجبون طاهرون كالأيدول الذين نحبهم.

نحن الـA+ و نحن فخورون.

مهذبون بشكل مخيف منذ عام 2009.

25 comments on “A+ Image

  1. emablaq says:

    ❤♥~فخوره كوني اصبحت معجبه لهم من بين جميع الفرق الأخرى.. جداً فخوره

  2. proud to be A+ ^^
    MBLAQ FIGHRING~
    A+ FIGHTING~

  3. amolaj says:

    سأحكي لكم كيف وقعت بحب هذه الفرقة الرائعة .. بداية تعرفت على الkpop قبل أكثر ثلاث سنوات وخلال تلك الفترة اعجبت ببعض الفرق ولكن لم استطع ان اصنف نفسي من معجبيهم بسبب أنني ببساطة لم أحبهم وفي أحد الأيام قبل سنة ونصف تقريبا شاهدت بمحض الصدفة مقطع لmblaq في اليوتيوب ثم تعرفت عليهم شيئا فشيئا وبدون لا أشعر وقعت بحبهم وبشدة وايقنت بأنهم مميزون وهكذا اصبحت انتمي ل+A وفخورة بكوني كذلك   ..

  4. amosh144 says:

    فخوره اني اشجعهم و ادعمهم كوماوا اونيي ع جهودك لل A+ فايتنغغ

  5. A+ and I proud says:

    ايقووووو الكلام يبكيييي .. افتخخخخخر وبقووووة لكوني اييه بلسس
    كم اعشق هذه الفرقه واعشششق كل معجبينها واعشق نفسي لاني منهم ..♥♥♥♥♥
    امبلاااااااااك كم احببببببكم

  6. pinkgirl777 says:

    فخوره كوني A+

  7. mblaq says:

    حتى انا فخورة جدا بهم وبما وصلوا اليه وفخورة بالاي بلس ايضا وانني محظوظة بكوني منهم الاي بلس افضل المعجبون وامبلاك افضل الفرق فايتينق اوباز

  8. لقد دمعت عيناي ><
    عدوهم بذلك قريباً
    إمبلآك + آي بلآس فآاآاآايتييينغ ^^

  9. rawan T says:

    امبلآك + اي بلآس فايتننغغ ~

  10. Fatma says:

    كلام يقشعر الجسسسم ،، بجد فخوره أني أكون A+
    الامبلاك نجوووم رائعين والفان تبعهم طالع عليهم ✌✌

  11. »Ḿέ₥έ ♪ Ćυтε ♪ 4ห!ă« says:

    افتخر بأني A+ ^^
    و رح ابقى للأبد A+ ^^
    كوماوا على هالكلام الرااائع! خليتيني اتمسك بأني اكون A+ و 4Nia ^^
    عنجد شكرا! ^^

  12. Thunderrrrr says:

    MBLAQ <333333333333333333333333333333333

  13. Ji Hua says:

    انني فخورة جدا لاني من معجبيهم حقا وممتن وسوف ابقى كذلك للابد ♥♥♥♥♥♥

  14. انني فخورة جدا لاني من معجبيهم حقا وممتن وسوف ابقى كذلك للابد ♥♥♥♥♥♥

  15. M says:

    Oppa lee

  16. safa hedfi says:

    mblaqqqq loveeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

  17. loly says:

    انا احب امبلاك ومعجبي امبلاك وكل من يدعمهم

  18. alanoud2687 says:

    انا فخوره جدا لانني من معجبين امبلاك

  19. AooAoo says:

    انا تعرفت على فرق كوريه كثيره وحبيت نصهم وتركتها لانهم ما كانوا ممتعين لكن شفت في لقد تزوجنا لي جون في اول حلقة لما استلم ا الرسالة في شقة الاعضاء شفتهم ينكتون ومضحكين شفت لقد تزوجنا بعد ما خلص رحت ابحث عن لي جون وفرقته واكتشفت اشياء واغاني لهم وبرامج مترجمه وفديوهات مضحكة من ها اللحظة حبيتهم صدق وما تركتهم زي الفرق وبديت اقرا عنهم وايش يخبوا وايش اللون واصوف كل شيء عنهم وصرت خلاص ادمان عليهم وانا افتخر اني لاني منهم واحبهم فايتنق امبلاك احبكم ولاني A+

  20. AooAoo says:

    انا احبكم يا امبلاك واي بلس وكل من يحبهم ولاني منكمA+

  21. انا حقا فخورة لكوني من معجبيهم ♥♥ لقد تابعت الكورين من ثلاث سنوات فقط ولكن لم اكن اعرف mblaq الا من سنتين واحببتهم جدا ووجد نفسي فجاء اصبحت A+ انا فخورة ♥♥

  22. Sara Aziz says:

    فخوره كوني A+

إتركوا تعليقاً من فضلكم

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s